منتديات الادارة والاقتصاد. ادارة الاعمال

اهلا وسهلا بالزائر الكريم زيادة مشاركتك وموضوعك قد يفيد طالب لتسهيل مهمة البحث والمنتدئ
بحاجة للمشرف ه
منتديات الادارة والاقتصاد. ادارة الاعمال

كلما يخص طلاب ادارة الاعمال بادارة علاء الزيادي


الفرقعة التسويقية المدوية كيف توصل رسالتك التسويقية في عالم يملؤه الضجيج

شاطر
avatar
رشا فاروق
لورد صغير
لورد صغير

عدد المساهمات : 49
نقاط : 9571
رجل اعمال : 5
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

الفرقعة التسويقية المدوية كيف توصل رسالتك التسويقية في عالم يملؤه الضجيج

مُساهمة من طرف رشا فاروق في الأربعاء 13 مايو 2015 - 21:07

من الصعب صياغة وابتكار رسالة تسويقية تجذب انتباه العملاء المستهدفين. فهم يصادفون الرسائل التسويقية المنافسة والمشوشة في كل مكان. وما نعنيه هنا بالرسالة التسويقية المدوية أو القوية هو: "الرسالة التي تطرق أسماع الجمهور المستهدف من خلال حملات تسويق تقفز بالمنتج من العدم أو من المجهول إلى أذهان الجمهور في زمن قياسي، فيصبح حديث القاصي والداني، مخترقا أذهان العملاء ومرتقيا بأرقام المبيعات". أمضى الكاتبان ما يقرب من عشرين عاماً في صناعة حملات تسويق ناجحة، وهما يقدمان لنا هنا أسرار النجاح. كيف تصيغ الرسالة التسويقية المدوية؟ هل الفرقعة المدوية منطقية أم غير منطقية؟ ما وسائل ابتكار رسائل الخبطات التسويقية؟ كيف تتجنب الأفكار السائدة البائدة؟ كيف تطبق سياسة: "لا يتحتم أن تعكس الرسالة التسويقية الجديدة شيئاً مختلفاً في المنتج نفسه لكنها قد تعكس طريقة مختلفة في مخاطبة العملاء"

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017 - 5:12